المستشار آل الشيخ يعلن عن فعاليات "موسم الشرقية" في القطيف


تحكم خط القراءة

محمد التركي - القطيف

أعلن رئيس هيئة الترفيه معالي المستشار تركي آل الشيخ عن برنامج الفعاليات المقرر إقامتها في محافظة القطيف، والتي ستنطلق يوم الخميس القادم في كورنيش القطيف ضمن "موسم الشرقية".

وقال معاليه عبر تغريدة له في برنامج التواصل الاجتماعي "تويتر": لأهلنا وأحبابنا في مدينة القطيف هناك فعاليات متنوعة ترفيهيه، وأمسيات غنائية لنجوم الاغنيه سنعلن عنها قريباً بمناسبة ⁧#موسم_الشرقية".

وستحتوي الفعاليات على مهرجان أضواء النيون وهو عبارة عن إضاءات النيون بطابع مختلف لتكوين عروض إبداعية، ويشمل المهرجان عروض فنية بالإضافة إلى ألعاب كرنفالية وعروض سيارات الميني كوير وركن الأطفال وعربات الطعام.

وستشمل الفعاليات أيضًا على أمسيات ثقافية تتخلها أمسيات شعرية مميزة تستضيف عددًا من الشعراء والفنانين المبدعين في أجواء جميلة على كورنيش القطيف.

وسيقام أيضًا برنامج السلامة المرورية وهو عبارة عن معرض تفاعلي عن أهمية السلامة تتخلله تجارب للسيارات وتجارب محاكاة ممتعة ومفيدة.

وستتواجد ضمن الفعاليات أطياف الطيور من خلال تجربة تفاعلية مع مجموعة نادرة من الطيور المميزة بألوانها الجذابة، وتعتبر فرصة مميزة لكل أفراد الأسرة للإقتراب والتواصل مع تلك المخلوقات الفاتنة.

وستعرض خواطر الظلام وهو فن الضوء والظل المبني على الإبداع والجدارة والقدرة على الإبهار والوصول إلى الجمهور من خلال تقديم عرض موسيقي راقص بأنواع مختلفة من الإضاءات والليزر، كما ستعرض مسرحية ألوان الرمال وهي مسرحية قصصية بالرسم حيث يقوم الفنان بإلقاء تجربة ما للجمهور ثم تمثيل هذه القصة وعرضها على قاعدة الرسم بالرمل.

يذكر أن الفعاليات المذكورة أعلاه ستنطلق بتاريخ 14 حتى 30 مارس من الشهر الجاري في موقع مهرجان القطيف بالقرب من مشروع مركز الأمير سلطان الحضاري على الواجهة البحرية - كورنيش المجيدية.

التعليقات