نجم بوليوود الشهير سلمان خان يتألق مع جمهور "موسم الشرقية" في مركز (إثراء)


تحكم خط القراءة

توافدت جموع غفيرة من محبي الفنان العالمي ونجم بوليوود الشهير سلمان خان، على مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء) امس الأول، للالتقاء بنجمهم المحبوب في فعالية (أمسية النجوم) ضمن فعاليات "موسم الشرقية 2019". حيث شكلت الجالية الهندية المقيمة بالمنطقة  النصيب الأكبر من الجمهور العريض الذي امتلأت به ساحة المركز.

وشهد اللقاء الذي ادارته الإعلامية ريا ابي راشد، تفاعلاً جماهيرياً كبيراً تجاوز عددهم 800 شخص، ظلوا يهتفون باسم سلمان خان طول فترة الحوار، والذي تحدث فيه عن مسيرته الفنية الواسعة على مدى ثلاثة عقود في صناعة الأفلام، وأبرز التفاصيل حول التمثيل والأفلام السينمائية، وشارك الفنان خان الحضور بقصص إبداعية حول شخصيته وحياته الفنية الحافلة بالعطاء والتميّز.

وتناول اللقاء أسس النجاح في بوليوود، وأبرز المعوقات التي واجهت الفنان سلمان خان في مسيرته الفنية، حيث أشار خان إلى أن شغفه وولعه بالتمثيل بدأ مبكراً لأنه ينحدر من أسرة فنية، حيث حظي بتشجيع كبير من والده الذي كان الملهم الأول له بالتوازي مع والدته، لافتاً إلى أن بداياته كانت بدور مساعد ممثل في عام 1989م بعد أن رفض عدد من الممثلين الدور ذاته، وأن الأدوار التي كان يمثلها في بداية حياته شكلت له صعوبة لأنها كانت تقصر على دور المحامين والمهندسين، وهو ما يٌعد تحدي واجهه في بداية مسيرته الفنية اللامعة.

ويقوم "موسم الشرقية" بناء صورة إيجابية متميّزة عن السياحة الداخلية وتعزيز دورها الاقتصادي والاجتماعي. ويقدم الموسم أكثر من 100 فعالية نوعية متميزة ومتنوعة بأسلوب شيق وممتع، تم اختيارها بدقة وعناية فائقة لتناسب جميع شرائح المجتمع، مما جعله محط أنظار الجميع.

التعليقات