الفنان الحساوي يعلن حصرياً في "موسم الشرقية" عن مسلسله الرمضاني


تحكم خط القراءة

أعلن الفنان إبراهيم الحساوي انتهاءه من تصوير عمله الدرامي القادم المسلسل الاجتماعي "أنا عندي نص" والذي سيعرض في شهر رمضان من بطولة سندريلا الشاشة الخليجية الفنانة القديرة سعاد عبدالله.

وتم تصوير المسلسل في ثلاثين حلقة في دولة الكويت، من تمثيل الفنان إبراهيم الحساوي، وفاطمة الصفي وشجون، ومجموعة شبابية من الممثلين العرب والخليجيين، والذي سيعرض على قناة SBC السعودية وتلفزيون الكويت.

وجاء إعلانه حصرياً في أمسية "لقاء مع النجوم" التي استضيف الفنان إبراهيم الحساوي فيها وأدارها الفنان الواعد أحمد الجشي، على مسرح ساحة الاحتفالات في كورنيش محافظة القطيف ضمن "موسم الشرقية".

وأثنى الفنان الحساوي على امتلاء "موسم الشرقية" في انطلاقته الأولى بالفعاليات العديدة، السينمائية منها والغنائية والترفيهية والثقافية، والرياضية، وعده بالأمر المبشر بالخير.

وقال أن هيئة الترفيه عبر "موسم الشرقية" كشفت عن طاقات وخبرات، وما يؤكد على ذلك أن المنظمين والمتطوعين من أبناء وبنات البلد، وهي تنتظر الفرصة والتوجيه.

وذكر أن كثير من الأنشطة والفعاليات كانت تتم بتواضع بسبب أنه لم يرصد لها ميزانية عالية، في حين أن هيئة الترفيه وفرت الإمكانيات للمؤسسات والأفراد للعمل.

يذكر أن الأمسية استعرضت إنجازات وتاريخ الفنان إبراهيم الحساوي الزاخر فنياً بالعطاء المسرحي والسينمائي، وتحدث فيها عن تجربته منذ البدايات والصعوبات، والنجاحات التي حققها، والتطلعات التي يتوقعها في المنطقة للسينما والمسرح.

التعليقات