رسومات ”ارتوجين“ تشعل حماسة جمهور ”موسم الشرقية“ في القطيف


تحكم خط القراءة

أشعل حماسة الجمهور فريق "ارتوجين" بمشاركته بالرسم في وقت قياسي، واختياره للفكرة المؤثرة على مسرح ساحة الاحتفالات بكورنيش المجيدية بمحافظة القطيف في "موسم الشرقية".

وقدم الفريق يومياً فكرة مغايرة، بموضوع مختلف، فقدم بورتريه عن الام، ورسومات عن قيادة المرأة ورسومات عن الفعاليات التي حدثت في موسم الشرقية ومعالم المملكة بشكل عام وجدارية عن رؤية ٢٠٣٠ وبورتريه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وولي عهده الأمير محمد بن سلمان رعاه الله.

وقالت الرسامة سارة الزهراني أحد مؤسسي فريق ارتوجين، المكون من رسامين من الجنسين، أن فكرة الفريق دعم الفنانين ومحبي الفن، بتقديم العروض المباشرة في العديد من المهرجانات الربحية والتطوعية.

وذكرت الزهراني أن "ارتوجين" هو اسم لمرسم الفريق ومعناه اوكسجين الفن، يقدمون فيه دورات وورش رسم للأطفال وللكبار، والكثير من الدورات والورش وتنظيم قسم الفنانين في المهرجانات المقامة في المنطقة الشرقية.

وأعربت الرسامة هاجر الزهراني _أحد اعضاء فريق ارتوجين_ أن مشاركتهم في "موسم الشرقية" تجربه جداً جميله وجديدة على الرغم من الوقت القياسي خلال نصف ساعة فقط مضيفة أنها التجربة الأولى في الرسم على المسرح واختيار الافكار التي تجذب الجمهور.

ورأت الفنانة مريم الحميد _مؤسسة فريق ارتوجين_ أن موسم الشرقية حدث كبير وضخم جداً اهتم بالفن والفنانين كثيراً في كل محافظات ومدن الشرقية، من خلال التغطيات وتوفير المكان المناسب والتنظيم.

وقدمتها شكرها وتقديرها للقائمين على المهرجان على اتاحه الفرصة لنا وعلى تعاونهم اللامحدود وعلى التعامل الاكثر من رائع.

وعبرت الفنانة ريم الطليحي عن سعادتها بقولها: "تفاعل الجمهور في القطيف، كان حافز لتقديم كل ما نملك، مشجع ومتعاون ومقدر ما نقدمه على المسرح ، ومهتم للفن بشتى انواعه،  وحين يهتف المقدم بأسماءنا ريم الطليحي، كان الجمهور يهتم ويصفر ويصفق ولذلك هي تجربه لا تنسى مع فريق ارتوجين وسعيدة لاتحة فرصة المشاركة في هذه الفعالية الرائعة".

التعليقات