القطيف للإنجاز تعتمد نتائج تنافس 80 عملا على جوائز السابعة


تحكم خط القراءة

اعتمد «فريق اعتماد النتائج» في جائزة القطيف للإنجاز، التابعة للجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالقطيف، النتائج النهائية للفائزين والفائزات في نسختها السابعة.

وتم هذا اثناء اجتماع فريق الإعتمادالمكون من المهندس عبدالشهيد السني الأمين العام للجائزة والمهندس أحمد العلوي المدير التنفيذي والدكتور فؤاد السني رئيس لجنة التحكيم مساء يوم الإثنين 1 أبريل 2019 م.

وقدم رئيس لجنة التحكيم الدكتور فؤاد السني خلال الاجتماع عرضا تفصيليا حول آليات التحكيم لكل مجال وشرح النتائج التفصيلية والتفاضلية بين المتسابقين تخلله نقاش مستفيض للنتائج انتهى باعتماد جميع توصيات لجنة التحكيم. وستظل عنوانين الاعمال وأسماء الفائزين والفائزات من بين 80 عملا قدمها 105 مترشح سرية حتى يتم الإعلان عنها في حفل الجائزة المنتظر مساء يوم الجمعة 5 ابريل.

وبهذه المناسبة قدم رئيس لجنة التحكيم الدكتور السني الشكر والتقدير لأعضاء لجنة التحكيم على عملهم المتقن والمهني في إدارة عملية التحكيم والتواصل مع المقيمين من أصحاب الاختصاصات في كل مجالات النسخة السابعة المختلفة.

حيث يقوم كل عضو من الأعضاء بإدارة تقييم الأعمال المقدمة في أحد المجالات ، بعد أن تسلم له الأعمال بدون وجود اسم المترشح مما يسهم في حيادية وموضوعية التقييم من قبل اللجنة والمقيمين من خارجها. وينسق عضو اللجنة لتقييم جميع الأعمال بواقع ثلاثة مقيمين، من خارج اللجنة من المختصين لكل عمل. ويتم التقييم بناءً على مفردات تعكس جودة العمل المقدم في المجالات المتنوعة.

كما قدم السني شكره وتقديره للمترشحين والمترشحات بتقدمهم للترشح ، وتقديم أعمالهم للتنافس على إحدى الجوائز المطروحة. معتبرا أن تجربة التقدم للمنافسة في الجائزة هي تجربة فيها الكثير من الفوائد التي تعود على المترشح من حيث تجهيز المستندات المطلوبة بالشكل المحدد واتباع التعليمات مما يمكن المترشح من الاطلاع على الضوابط والأنظمة بشكل مفصل. واعتبر السني أن كل المترشحين اللذين التزموا بالضوابط والمتطلبات ، لابد أنهم في عداد الفائزين وإن لم تعلن أسماءهم ضمن الفائزين في ليلة الحفل.

ومن جهة اخرى هنأ السني الفائزات والفائزين والمشاد بأعمالهم على ما قدموه من جهد لإخراج أعمالهم بما تستحقه من تكريم واحتفاء. كما تمنى الحظ الأوفر في المستقبل لمن لم يكونوا من الفائزين والفائزات في هذه النسخة.

وفِي هذا الصدد أبان الأمين العام للجائزة المهندس عبدالشهيد السني أن حفل الجائزة  الذي يقام تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، وحضور سعادة محافظ القطيف الأستاذ خالد بن عبدالعزيز الصفيان، قد تم توجيه دعوات خاصة له للمسؤولين الرسميين والوجهاء ورجال الأعمال والأكاديميين والمثقفين والنشطاء الإجتماعيين، ورجال الصحافة والإعلام لحضور هذا الحفل الذي سيقام يوم الجمعة 29 رجب 1440 هجرية بمركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات بسيهات .

كما أكد المدير التنفيذي للجائزة المهندس أحمد العلوي استكمال كافة الاستعدادات والترتيبات لإقامة حفل بهيج يليق بالفائزين ، ويصاحبه معرض لمسيرة الجائزة عبر العشر سنوات الماضية ، موجها الشكر لكل من ساهم بالجهد والوقت من أعضاء الجائزة ومتطوعيها ، ومن ساهم بالمال من الشركاء الأوفياء ، ومن ساند من الجهات الرسمية والأهلية

التعليقات