في لقائهم بالمحافظ.. أهالي القطيف يستنكرون الاعتداء الإرهابي على منشآت أرامكو


تحكم خط القراءة

تصوير: حسين السلطان

التقى محافظ القطيف خالد عبدالعزيز الصفيان صباح الثلاثاء 18 محرم 1441هـ جمعاً من أهالي محافظة القطيف، يتقدمهم عدد من المشايخ، بحضور عدد من القيادات الأمنية.

ووجه الأهالي شكرهم الجزيل لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين ولسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه ولسعادة المحافظ ولرجال الأمن وكافة الجهات الخدمية، لنجاح موسم محرم 1441هـ، مؤكدين بأن التوجيهات الصادرة من القيادة الرشيدة كان لها الأثر البالغ فيما تحقق.

وانتهز المواطنون فرصة اللقاء للتعبير عن موقفهم المستنكر للاعتداء الاثم الذي استهدف المنشآت الحيوية التابعة لشركة أرامكو في بقيق، حيث أدان الشيح حسين الصويلح في كلمة الاهالي هذا العمل واصفاً إياه بالإرهابي، ومؤكداً وقوف جميع المواطنين خلف قيادتهم الرشيدة، وهو ما أكد عليه في كلمة له الشيخ منصور السلمان، والذي دعى للرد على هذه العملية الجبانة بالمشاركة الواسعة في احتفالات اليوم الوطني، وهي الذكرى الغالية والعزيزة على نفوس كافة المواطنين.

من جانبه بادل سعادة محافظ القطيف الأهالي الشكر والثناء، مشيداً بتعاون الجميع مع رجال الأمن والانسجام التام، مؤكداً بأن القيادة الرشيدة سخرت كل الامكانيات لخدمة المواطنين.

التعليقات