رئيس بلدية القطيف يستدعي شاب قطيفي قدّم أكثر من 200 بلاغ


تحكم خط القراءة

محمد التركي - القطيف

قاد الحس الوطني والاجتماعي شاباً قطيفياً إلى تقديم أكثر من 200 بلاغاً خلال خمس سنوات، وذلك سعيًا منه لمعالجتها بما يخدم منطقته ووطنه.

بلاغات هذا المواطن دفعت برئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني إلى إستدعائه في مكتبه بمقر البلدية اليوم الإثنين لتكريمه نظير تعاونه مع البلدية.

المواطن علي عبد الله آل غانم (٣٧ عاماً) ويقطن في حي الناصرة بمحافظة القطيف ويعمل موظفاً حكومياً.. قدّم البلاغات عبر الوسائل المتاحة كالتطبيق ووسائل التواصل الخاصة في بلدية محافظة القطيف، والتي قام برصدها من خلال تنقّله بين مدن وقرى المحافظة، حيث إختلف نوعها من مكان لآخر كتجميع مياه الأمطار، والمنازل الآيلة للسقوط، وحفر الشوارع، وأعمدة إنارة متهالكة أو لا تعمل، ولوحات آيلة للسقوط، وغيرها من البلاغات.

ولم يكتف المهندس الحسيني بتكريم المواطن آل غانم، بل شدد على مسؤولي البلدية بالتعاون معه بشكل مباشر لتسريع وتيرة العمل على معالجة البلاغات والملاحظات، الأمر الذي لاقى إستحساناً من المواطن، حيث أثنى في حينه على الرئيس، معرباً عن تفاجئه بهذا التكريم وهذه التوصيات التي تصب أولاً وآخراً في خدمة ومصلحة الجميع، وتحفّز الآخرين على العمل الذي يرقى بالخدمات المقدمة من البلدية إلى الأفضل.



التعليقات