صفوى.. عائلة الحنابي تقدم عرفانها لأمير الشرقية ونائبه على تسريع توفير العلاج لابنها "ضياء"


    تحكم خط القراءة

    محمد التركي - صفوى

    شكرت عائلة الحنابي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية ونائبه سمو الأمير أحمد بن فهد وسعادة محافظ القطيف خالد الصفيان وجميع من ساهم في تخفيف معاناته على ما قدموه لتوفير علاج ابنها مريض السمنة "ضياء" عبر الجهات المختصة في المملكة.

    وأعرب المواطن ضياء الحنابي عن امتنانه لهذه العناية من ولاة الأمر، مؤكدا أنها غير مستغربة منهم حيث الجميع عندهم سواسية، مقدماً شكره لكل الجهود المبذولة من أجل أن يحظى بالعلاج اللازم وإنهاء إجراءاته، وإخراجه من عنائه الذي طال لسنوات.

    ويأتي هذا الشكر بعد أن تلقى الحنابي الخبر الذي تلاقفته الصحف المحلية حول توجيه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية الشؤون الصحية بالمنطقة بتوفير العلاج المناسب على وجه السرعة.

    وأكد سموّه أن الجميع في هذه البلاد الغالية يعمل على كل ما من شأنه توفير سبل الراحة والطمأنينة والحياة الهانئة لكل شخص يعيش فوق تراب هذا الوطن، مشدّدًا يحفظه الله على إن العاملين في كل قطاعات الدولة يؤدون أعمالهم بما يمليه عليهم واجبهم الديني والوطني، سائلًا الله تعالى بأن يمن على المريض ضياء بموفور الصحة والعافية.

    فيما تابع صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية الحالة الصحية للمواطن ضياء الحنابي ، مؤكدا سموه بأن قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله وسمو سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله تولي عنايتها واهتمامها بكافة أبنائها المواطنين والمواطنات وتشدد على توفير الرعاية الصحية لكافة المرضى وتوليهم جل العناية والاهتمام.

    فيما نفذت ”الأحوال المدنية“ عبر زيارة في منزله، تجديد بطاقة أحواله، عبر برنامج "تقدير" التابع لوزارة الداخلية، بناء على توصية من سعادة محافظ القطيف خالد الصفيان، والذي وعد بمتابعة معاملة علاجه عبر الجهات المختصة.

    وأكد الصفيان على أن ولاة الأمر حريصون كل الحرص على أن يتمتع كل مواطن بأقصى متطلبات الصحة والعافية، متمنياً أن تعود للمواطن ضياء صحته ويمارس حياته بشكلها الطبيعي كأي شاب يطمح أن يعيش في هذا البلد المعطاء ويساهم في بنائه.

    يذكر بأن ضياء الحنابي يعاني من سمنة شديدة الأفراط مع كتلة، كما كلتا الرجلين، وهو  مقعد وبحاجة للآخرين للقيام بأعمال وحاجات الحياة اليومية ويحتاج علاج مكثف وطويل المدى للسمنة وداء الفيل وعلاج طبيعي وعملي.

    التعليقات

    اترك تعليق