الأمير سعود بن نايف يشيد بتعاون أهالي القطيف مع جميع الجهات الخدمية والأمنية


    تحكم خط القراءة

    استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، وفداً من مشايخ وأهالي محافظة القطيف والمراكز التابعة لها.

    وقال سموه خلال الاستقبال: إننا ولله الحمد في هذه البلاد المباركة ننعم بالأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، اللذين يحرصان أشد الحرص على أن تصل الخدمات ويسود الأمن لكل جزءٍ من هذا الوطن الغالي.

    وأوضح سموه أن محافظة القطيف تشهد عددا من المشروعات التنموية التي تأتي ضمن اهتمام الدولة –أيدها الله- بالمحافظة ، لتنال نصيبها من مشروعات التنمية الشاملة والمتوازنة مثلها مثل باقي محافظات المملكة.

    ونوه سموه بما لمسه الجميع من تعاون أهالي محافظة القطيف مع جميع الجهات الخدمية والجهات الأمنية، وهذا التعاون كان بعد فضل الله سبباً في أن يستمر العمل في مشروعات التنمية التي تقام في كل أرجاء المحافظة وتسير وفق الجداول الزمنية المخططة لها.

    من جهته قدم الشيخ حسن الصفار باسمه واسم مشايخ وأهالي محافظة القطيف , الشكر والتقدير , لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، على حرصهما ومتابعتهما لشؤون المواطنين في المنطقة الشرقية عامة وفي محافظة القطيف خاصة، كما شكر الأجهزة الأمنية والخدمية لقيامها بالدور المهم في الحفاظ على أمن وسلامة قاطني محافظة القطيف.

    وأكد وقوف أهالي القطيف ضد الحملات الشرسة التي تقوم بها جهات مغرضة للنيل من أمن الوطن واستقراره, وقال : هذا لن يزيدنا إلا قوةً وثباتاً.



    التعليقات

    اترك تعليق