”في الخدمة“ ينال رخصة العمل التطوعي في القطيف


    تحكم خط القراءة

    سمير آل شلي - القطيف

    منحت جمعية العمل التطوعي التابعة لوزارة العمل والتنمية الإجتماعية فريق ”في الخدمة“ التطوعي  يوم الخميس الماضي الموافق 16.02.1440هـ رخصة العمل التطوعي ، الذي وقعها الرئيس العام للفريق "طاهر الصالح " وقائدته الاعلاميه "مريان الصالح".

    أشادت قائدة الفريق الاعلامية "مريان الصالح" بأعضاء الفريق الذين بلغ عددهم 84 متطوع ومتطوعة  لمساهمتهم برفع مستوى الفريق لينشر فعالياته ومبادراته في أنحاء المنطقة الشرقية وبالأخص  محافظة القطيف وضواحيها والذي أمتدت مؤخراً إلى الدمام و الأحساء الذين أشادوا بجهود الفريق المبذولة تجاه المجتمع .

    وأشارت "الصالح" إلى أن الفريق منذ إنطلاقته لم يتوقف عن تقديم مبادراته وفعالياته والتي بلغ عددها 26 مبادرة وفعالية خلال ثمانية أشهر مع الرغم من عدم وجود الرخصة ، ومنح الرخصة هي بمثابة منح طاقة جديدة للفريق وبث روح العزيمة والحماس بين أعضائه .

    وشاركت "الصالح" خبر ترسيم الفريق مع الأعضاء الذين أنهالوا بالتهاني والتبريكات تعبيراً عن فرحهم وسرورهم بهذا الإنجاز الذي سيكون بمثابة فخر وإعتزاز لما بذلوه من جهود تجاه سعادة المجتمع .

    وأوضحت "الصالح" إلى أن الفريق أصبح يمتلك المساحة الكافية لتقديم المزيد من الفعاليات المجتمعية وذلك لتواجدهم في وضع رسمي وآمن خالي من العقبات وبهذا أصبحت رخصة العمل التطوعي تساند الفريق في إجتياز تلك العقبات وتسهل مجريات إعداد وتنظيم الفعاليات .

    وتقدمت "الصالح" لجمعية العمل التطوعي ورئيسها الأستاذ نجيب الزامل والدكتور  محمد الزامل بجزيل الشكر والثناء لتسليطهم الضوء على هذه النوع من الفرق التي تساهم وتدعم هذه الجموع من المجتمع التي تفتقر لمثل هذه المبادرات المجتمعية .

    يذكر أن الفريق تأسس في اليوم الأول من شهر جمادى الأول في عام ألف وأربعُمائة وتسعة وثلاثون هجرياً ، وقدم العديد من المبادرات والفعاليات لاسيما مهرجان ماراثون الألوان الخيري الذي أنطلق منه .

    التعليقات

    اترك تعليق