مرافق توقع عقد بنصف مليار ريال لتوسعة محطة معالجة بالجبيل


    تحكم خط القراءة

    وقع الرئيس التنفيذي لشركة مرافق، المهندس عبد الله البوعينين في 31 أكتوبر 2018، عقداً بحوالي نصف مليار ريال سعودي مع شركة (فاتك واباغ جي ام بي اتش) لتنفيذ أعمال توسعة محطة معالجة مياه الصرف الصحي رقم 9 في الجبيل، وذلك في خطوة تجسد التزام شركة مرافق بخططها الطموحة للتوسع في أعمالها و مواكبة النمو السكاني في مدينتي الجبيل والجبيل الصناعية. وأثناء مراسم توقيع العقد قال البوعينين: "تثق مرافق في قدرتها على تقديم خدمات عالمية المستوى تفي بمتطلبات الموجة الجديدة من النمو في المشاريع الصناعية التي تشهدها المملكة في إطار رؤيتها 2030."

    وتضم توسعة المحطة أعمال معالجة "مستقلة" سيتم تصميمها وإنشاؤها لمعالجة مياه الصرف الصحي، وإزالة المواد الصلبة، ومعالجة الروائح الكريهة. وسوف تستخدم المحطة تقنيات المعالجة الأساسية لإزالة الشحوم والأجسام الصلبة.  

    وفي هذا السياق قال السيد (ديب راج ساكسينا)، الرئيس التنفيذي لشركة (فاتك واباغ جي ام بي اتش): "نشعر بالفخر والاعتزاز لأن شركة مرافق قد أسندت إلينا (بالاتحاد مع فاتك واباغ المحدودة) عقد أعمال توسعة محطة معالجة مياه الصرف الصحي رقم 9 لتنفيذه تحت إشرافها." وأضاف: " لدينا ثقة في قدرتنا على سرعة تنفيذ المشروع وإنجازه بالمستوى الذي يفي بتوقعات شركة مرافق."


    التعليقات

    اترك تعليق