ألوان all hands تضفي الحيوية على حديقة الناصرة


    تحكم خط القراءة

    القطيف - محمد التركي، تصوير: أحمد الصرنوخ

    بدأ منذُ ظهر يوم الخميس فريق all hands التطوعي بالتعاون مع بلدية محافظة القطيف بصيانة حديقة الناصرة وإضافة بعض الرسومات الجمالية فيها.

    وذكرت ملاك البراهيم -إحدى قادة الفريق- أن فترة العمل في الحديقة لن تتجاوز الأسبوع، مشددةً على إن الأهم هو انجاز جميع الأهداف التي يتطلع لها الفريق قبل بداية العمل.

    وأكدت البراهيم على تطلعات الفريق في أن تكون أعماله تحت مظلة بلدية محافظة القطيف وبتمويل منها، دعماً له في مشاريعه التطوعية التي تصب لصالح المجتمع.

    وأبانت أن الفريق استطاع أن يعتمد عدد من المتطوعين لا يقل عن 30 متطوع يومياً بحسب خطة العمل.

    من جانب آخر، وجهت ملاك رسالة إلى مرتادي حديقة  الناصرة مفادها دعوتهم للمحافظة على نظافة الحديقة والمرافق، لافتةً إلى كون المتطوعون بذلوا جهدهم لساعات وأيام لإعادة تأهيل الحديقة وإظهارها بأجمل صورة.

    بدوره.. أكد مساعد رئيس بلدية محافظة القطيف للشؤون الفنية المهندس خالد العتيبي على إن مسؤولية العناية والإهتمام بالحدائق والمرافق العامة هي مسؤولية مشتركة بين الجهات الرسمية والأهالي، داعيًا الجميع للمساهمة في التوعية والتثقيف لينعم الجميع بأفضل وأرقى الخدمات.

    وشكر المهندس العتيبي فريق all hands التطوعي على مبادرتهم وتعاونهم مع البلدية لصيانة مرافق الحديقة، مشيرًا إلى أن ماقاموا به ينم عن حسهم الوطني والاجتماعي، مثمنًا لهم مشاركتهم المتكررة مع البلدية، حيث قاموًا العام الماضي بالمشاركة في مبادرة "ديرتنا ملونة" التي تشرف عليها بلدية محافظة القطيف.

    وأوضح العتيبي بأن رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل يولي إهتمامًا كبيرًا للمبادرات التطوعية لتعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية مع جميع شرائح المجتمع سواء كانت تلك المبادرات فردية او جماعية، منوهًا بأن البلدية تدعمها وفق الإمكانيات المتاحة.

    التعليقات

    اترك تعليق