الشيخ الصفار: نفخر أن وطننا يحتضن أبناءه ويعامل حتى المخطئ منهم بحكمة ومسؤولية


تحكم خط القراءة

أشاد الشيخ حسن الصفار بالقرار الصادر من الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية والذي يدعو المواطنين الذين عادوا من زيارة إيران مؤخرًا إلى الإفصاح عن جهة قدومهم ومراجعة الجهات الصحية لأخذ الإجراءات اللازمة لحمايتهم من فيروس كورونا وحماية اسرهم ومجتمعهم، وأنهم سيستثنون من تطبيق احكام نظام وثائق السفر ولائحته التنفيذية في حال بادروا إلى ذلك ضمن المدة المحددة.

وقال سماحته أنه قرار وطني انساني بامتياز ينبثق من نهج حكيم ومسؤول، يقوم على احتضان كل أبناء الوطن، ولا يخذل حتى المخطئ منهم بل يساعده على تجاوز الخطأ والاستفادة من دروسه.

وحث الشيخ الصفار كل العائدين من دول ينتشر فيها الوباء إلى المبادرة فورًا لمراجعة الجهات الصحية، والا فهم يتحملون أعظم إثم وجرم لتهديد سلامتهم وسلامة المجتمع.


وناشد سماحته الجهات المسؤولة في الحكومة على تسهيل عودة المواطنين العالقين في إيران والذين تقطعت بهم السبل هناك. مؤكدا أنه يعتقد بأن الدولة لن تتردد في مساعدة أبنائها في مثل هذه المحنة العصيبة التي يعيشونها. داعيا الله بالسلامة لجميع المواطنين وبني البشر وأن يحفظ الله وطننا عزيزًا شامخًا تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمين "حفظهم الله".

التعليقات