لأول مرة.. عضو مجلس الشورى البراهيم يكشف تفاصيل حديث خصّه به الملك سلمان


    تحكم خط القراءة

    محمد التركي - الدمام 

    كشف عضو مجلس الشورى المهندس نبيه البراهيم عن موقفه في لقائه بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز قبل أشهر ليلقي عليه القسم حيث كان واحداً من بين أربعة عشر آخرين، وخصه حفظه الله فيه بحديث خاص على خلفية اﻷحداث اﻷمنية التي مرت بها المنطقة حيث قال له رعاه الله "تقدموا لنا خطوة سنتقدم لكم عشر خطوات".

    ووجه المهندس البراهيم رسالته من الموقف إلى المجتمع وقال: "نحن ننتمي إلى هذا الوطن ولا ننتمي إلى وطن آخر، مهما تحدث المدغدغون وأساءوا بشعاراتهم الزائفة، ليس لنا إلا هذا الوطن وهذه القيادة".

    كما اجتذب البراهيم انتباه الحضور في كلمته في حفل تخرج الدفعة (21) من برنامج "بناء" للرعاية والتأهيل بالمنطقة الشرقية الذي أقامته رئاسة أمن الدولة (المباحث العامة) في مدينة الدمام مساء أمس الأحد والتي افتتحها بعبارة "نحن محظوظون مستهدفون لأننا سعوديون" مبيناً أن الشعب محظوظ بالقيادة الرشيدة وما لديها من حكمة وخبرة من "ملك الحزم والعزم"، وولي العهد اﻷمين الشاب المنفتح والقادم بقوة بالغد المشرق لهدا الوطن، مؤكدا أن الخير قادم.

    وأضاف أن الشعب السعودي "مستهدف" في اﻹعلام ووسائل التواصل الاجتماعي ونخر عقول الشباب من الداخل ليتحولوا إلى قنابل موقوتة.

    وذكر أن التحول الكبير الذي صنعه البرنامج ليس إنجازا عابر فحسب،حيث تحول فيه الخريجين من طريق شائك وحالك بمصير مجهول إلى مصير يحقق مستقبله بدون ذنوب أو معاصي.

    • الصورة الأرشيفية لعضو مجلس الشورى المهندس نبيه البراهيم أثناء أداءه القسم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز _حفظه الله_:

    التعليقات

    اترك تعليق