أمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس المنظمة العربية للسياحة


    تحكم خط القراءة

    استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد، والوفد المرافق له الذين قدموا لسموه تقريراً عن إنجازات المنظمة تضمن العديد من البرامج والأنشطة المتنوعة لفئات المجتمع كافة.

    واطلع سموه على أنشطة وبرامج التطوير في المنظمة والتعاون الوثيق مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة الشرقية، كما جرى مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالسياحة بالمنطقة.

    وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية أهمية التعاون بين المنظمة والجهات المعنية بالمنطقة لإبراز الوجه الحقيقي للسياحة في المنطقة الشرقية وما تحتوي عليه من مقومات سياحية متنوعة في محافظاتها كافة في ظل ما تلقاه المنطقة ومناطق المملكة من دعم واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

    حضر الاستقبال مستشار الأمن السياحي أمين سر هيئة التحكيم بالمنظمة اللواء الدكتور محمد الحارثي، والأمين العام المساعد للفعاليات والإعلام وليد علي الحناوي، ومستشار الرئيس لشؤون التدريب الدكتور أحمد أبو عامر، ومدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة الشرقية المهندس عبداللطيف البنيان، ومدير الجامعة العربية المفتوحة الدكتور سالم العنيزي .

    التعليقات

    اترك تعليق