في ذكرى البيعة.. محافظ القطيف ينوّه بحرص الملك سلمان على مصالح الوطن والمواطنين


    تحكم خط القراءة

    رفع محافظ القطيف خالد الصفيان باسمه ونيابة عن أهالي محافظة القطيف التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين - حفظهما الله - بمناسبة الذكرى الرابعة لتولي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم.

    وأكد الصفيان أن سعادتنا بذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ”حفظه الله“ ما هي إلا ترجمة صادقة للولاء والحب، الذي يسكن قلوب المواطنين وينبض بمشاعر صادقة تجاه قيادة هذه البلاد.

    وقال: "تطل علينا الذكرى الرابعة لبيعة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ”حفظه الله“ والمملكة تسير بخطى ثابتة وراسخة على قاعدة قيم الدين الإسلامي، مباركا للقيادة ولكل المواطنين بهذه المناسبة الغالية، مجددا في الوقت نفسه البيعة والولاء لمقام خادم الحرمين الشريفين أيده الله وأمدَّ في عمره أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي محافظة القطيف".

    ونوه بحرص الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيده الله - على مصالح الوطن والمواطنين، وحمل هاجس الأمة العربية والإسلامية التي كان من بينها مواصلة المملكة بثبات قيادة وشعباً لنصرة قضايا الأمة في كل الاتجاهات، سائلا الله العلي القدير أن يعين قيادتنا الرشيدة لتحقيق المزيد من النجاحات في مختلف القطاعات وأن يمدها بالقوة والحكمة والرشد أنه سميع عليم.

    التعليقات

    اترك تعليق