25 متطوع في أولى محطات "ديرتنا جميلة" لتنظيف الشواطئ


    تحكم خط القراءة

    بدأت مبادرة "ديرتنا جميلة" في أولى محطاتها صباح أمس الجمعة، بـ 25 متطوع لتنظيف شاطئ كورنيش المجيدية وذلك بمشاركة فريق all hands  التطوعي.

    وتعنى المبادرة التي انطلقت برعاية من رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل في يوم التطوع العالمي 5 ديسمبر ، بتنمية الحس بالمسؤولية الاجتماعية تجاه البيئة والممتلكات والمرافق العامة وكيفية المحافظة عليها وعدم العبث بها، ولتعزيز الشراكة المجتمعية بين البلدية والجهات الرسمية واللجان الأهلية التطوعية.

    وأكدت ملاك آل إبراهيم - أحد القائمين على  - all hands - أن الهدف من الحملة هو سعي الفريق  ان تكون حملاتها لتوعية المجتمع ، وإيصال رسالة عميقة من الشباب في مقتبل العمر للأجيال القادمة.

    ودعا الفريق المجتمع القطيفي  للتكاتف من أجل بيئة أنقى وأنظف، حتى تصبح الواجهة البحرية واجهة جميلة تدل على رقي سكان المحافظة.

    وطالبوا بعدم رمي النفايات للمحافظة على نظافة الأماكن العامة، لافتين إلى أن ذلك من واجب كل مواطن، والذي ينم عن حرصه على بيئته.

    وشكر رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل أعضاء الفريق على تطوعهم في هذه الحملة، مثمنًا لهم الوقت والجهد الذي بذلوه من أجل نظافة الكورنيش.

    وجدد المهندس مغربل دعوته لجميع الفرق التطوعية للعمل على نجاح هذه المبادرة من خلال المشاركة الميدانية وتقديم المقترحات التي تساهم في تحقيق أهدافها.

    يذكر أن المبادرة ستفعل الأنشطة والمسابقات التثقيفية والترفيهية وحملات تنظيف الشواطئ والمشاركة في إعادة تأهيل الحدائق والمرافق الرياضية، وإطلاق نظام اقتراحات لتعزيز المسؤولية المجتمعية ونشر ثقافة إعادة التدوير.

    التعليقات

    اترك تعليق