صفوى.. 500 طالب و65 معلم يحتفون بذكرى البيعة بغرس 50 شتلة ومهرجان ”نمشي“


تحكم خط القراءة

فعل 500 طالب من مدرسة اليرموك الابتدائية بصفوى و65 معلماً، يوم الأربعاء، ذكرى البيعة الرابعة،  بمشاركة من بلدية مركز صفوى ومستشفى صفوى العام ومرور محافظة القطيف وجمعية الصفا الأهلية و نادي الصفا الرياضي بصفوى .

واستهل البرنامج بغرس 50 شتلة من الأشجار على ممشى جاوان وذلك للفت انتباه الطلاب بضرورة الاهتمام بالتشجير والممشى، وذلك ضمن حملة " ازرعها لتنعم بها " التابعة لأمانة المنطقة الشرقية.

وتضمن البرنامج مهرجان ”نمشي“ بتدشين قائد المدرسة فؤاد نصر الله والمهندس سمير الناصر، فيما رافق الطلاب خلال المشي لمسافة بلغت 1200 متر أكثر من 65 معلما من المدرسة وخارجها. 

واحتفى الطلاب والمعلمين بالمناسبة الرابعة لتولي الملك سلمان مقاليد البلاد أثناء مشيهم التي كللتها هتافات الطلاب بكلمات " عاش ملكنا سلمان " حتى وصولهم لنقطة النهاية وهي منصة الحفل والتي تتواجد عندها أكبر صوة رسمت بعمل اليد وذلك من قبل طلاب مدرسة اليرموك في وقت سابق . 

ودشن الحفل رئيس بلدية صفوى المهندس نايف القحطاني ومدير مستشفى صفوى الأستاذ فالح الدوسري ورئيس مجلس إدارة خيرية الصفا المهندس علي العالي والمهندس سمير الناصر رئيس نادي الصفا الأسبق . 

في حين ألقى قائد مدرسة اليرموك فؤاد نصر الله كلمة والتي بدأ فيها ببيعة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وشار فيها بأهمية تربية النشء على الانتماء الخالص للوطن . 

وأكد على الطلاب بضرورة الرياضة والمشي والاهتمام بنظافة الأماكن العامة والمحافظة عليها، معرباً إن مدينة صفوى سباقة إلى مثل هذه البرامج المبتكرة والشيقة . 

و شكر في ختام حديثه بلدية صفوى ومرور محافظة القطيف وشرطة صفوى ومركزها، وخيرية الصفا ونادي الصفا بعقد الشراكة المجتمعية وكل من ساهم في دعم البرنامج.

وتطرق رئيس بلدية صفوى المهندس نايف القحطاني في كلمته إلى مناسبة البيعة الرابعة وتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد البلاد، مؤكداً على أن البلدية وبتوجيه من رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل تسعى لبسط أماكن عديدة من المسطحات الخضراء في مدينة صفوى والتي تكون مناسبة وقبلة للمرتادين . 

وشدد على ضرورة الاهتمام بالممتلكات العامة وإبقاء المدينة خضراء في مواقع عديدة .

واختتم اللقاء والمهرجان بتكريم الداعمين للفعالية بدروع تذكارية وأخذت الصور المتعددة للمكرمين .

التعليقات