”الفن التشكيلي“ بالشرقية و”تراث“ تاروت يستعرضان الشراكة في ”ديرتنا جميلة“


تحكم خط القراءة

استقبل رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل في مكتبه الأمس الأحد  كل من الفنان محمد المصلي عضو جمعية الفن التشكيلي بالمنطقة الشرقية "جسفت" والحرفي حبيب آل سليس رئيس مجموعة التراث بجزيرة تاروت، وبحضور المنسق العام لمبادرة "ديرتنا جميلة".

وفي بداية الاجتماع رحب م. زياد مغربل بهم وأبدى استعداد البلدية للتعاون من أجل شراكة مجتمعية فاعلة، وتلبية جميع الاحتياجات التي تضمن تنفيذ المقترحات، مثمنًا حرصهما على الزيارة ومبديًا إعجابه بما تم تقديمه من قبلهما.

وشدد م.مغربل على أهمية تعزيز الشراكة المجتمعية بين جميع أفراد وشرائح المجتمع والبلدية، منوهًا بأن المبادرة ستحتضن طيلة السنة جميع الطاقات والكفاءات الفنية وغيرها، مرحبًا بجميع المقترحات التي تصب في المصلحة العامة.

وقدم الزائران خلال زيارتهما عدداً من المقترحات بهدف تنفيذها ضمن مبادرة "ديرتنا جميلة" التي انطلقت أهدافها في يوم التطوع العالمي، وذلك تعزيزًا لمفهوم الشراكة المجتمعية.

من جانبه عرض الفنان محمد المصلي مقترحًا بالرسم المباشر على اللوحات وتعليم الأطفال الرسم في عدّة مواقع متفرقة من محافظة القطيف، فيما اقترح الحرفي حبيب آل سليس توفير أماكن للباعة الجائلين بتصاميم تراثية تحاكي تراث المنطقة، وأبدى استعداد مجموعة التراث بجزيرة تاروت التام لتصميم وتنفيذ بعض المجسمات ذات الطابع التراثي في مدن وقرى المحافظة.

التعليقات