كرنفال الصفا يختتم لياليه بحضور 12 ألف زائر


    تحكم خط القراءة

    تصوير: علي آل درويش - صفوى

    اختتمت فعاليات "كرنفال الصفا" بحضور 12 ألف زائر وزائرة من الكبار والصغار بمدينة صفوى، والذي أقيم على أرض أكاديمية نادي الصفا على مدى أسبوع في إجازة منتصف العام الدراسي، بمشاركة 29 ركناً للأسر المنتجة و62 متطوع ومتطوعة. 

    وذكر علي الصادق المدير التنفيذي للكرنفال أن الكرنفال استقبل زواره بفعالياته التي تضمنت 8 مسابقات وهي مسابقات عامة للمسرح، مسابقات رياضيه، مسابقة شاعر العروبة، مسابقة المتحدث الصغير، مسابقة التوائم، مسابقة المواهب، مسابقة أفضل لبس طفولي، مسابقة أفضل طبق، والعاب خفة، والرسم على الوجوه ورسم الكاريكاتير، ونقش الحناء، إضافةً لتوزيع 400 شتلة من الزهور مهداة من بلدية صفوى.

    وأشار إلى مشاركة كل من نادي اللغة الإنجليزية، والعاب الذكاء، ونادي الحي، ومستشفى صفوي، فيما كان الدخول مجانياً للأيتام بالترتيب مع جمعية الصفا ، إضافة لذوي الاحتياجات الخاصة (أصحاب الهمم).

    بدوره، قدم سعادة الأستاذ موفق السنيد مدير عام مكتب الهيئة العامة للرياضية بالمنطقة الشرقية خلال زيارته أرض الكرنفال شكره لرئيس نادي الصفا المهندس ضياء الأسعد ولجميع رجالات نادي الصفا معرباً عن سروره وانبهاره بما رأى من التفاعل الاجتماعي لأهالي صفوى المحترمين، مبدياً دعمه ومساندته لهم.

    من جانبه، قال المهندس ضياء الأسعد رئيس نادي الصفا الرياضي بمدينة صفوى: "تفاعل مؤسسة اجتماعية مثل النادي في مجتمع مدينة صفوى هو إثبات إن إدارة نادي الصفا وهم من أبناء مدينة صفوى يجعلون من ملعب صفا العروبة اول رحيق هذا الغرس يتمتع به ابناء وبنات هذا المجتمع الذي نفتخر بالانتماء له مما يجعل هذا الكرنفال قاعدة لبناء مجتمع صحي مبدع متطور يطمح في الارتقاء الى الأعلى بين المجتمعات العالمية".

    وأكد أن تفاعل المجتمع بالكرنفال كان يُقرأ في عيون الحضور وضحكات الأطفال وسعادة الحضور بهذه الفعالية من برامج ثقافية وتوعوية وترفيهية، لافتاً إلى أن من حضر من مدينة صفوى أو من خارجها كان يشكر إقامة هذه الفعالية ويشيد بتنظيمها وإتقان ادارتها وأنها لشهادة نعتز بها كإدارة نادي الصفا.

    وقدم المهندس الأسعد شكره لسعادة محافظ القطيف الاستاذ خالد الصفيان ومدير مكتبه الاستاذ وليد الصياح الذي له كل الشكر في تسهيل قيام هذا الكرنفال وكذلك للمهندس سمير الناصر على بصمته المباشرة على هذا الكرنفال وكذلك الاستاذ موفق السنيد رئيس مكتب هيئة الرياضة بالمنطقة الشرقية لدعمه وحضوره شخصياً للكرنفال  وأمين عام النادي محمد غلاب وجميع من ساهم في إنجاح هذا الكرنفال الاول من متطوعين وداعمين ومشاركين والذي نطمح في القيام بثاني وثالث وبمستوى أفضل وأكثر تميز.

    التعليقات

    اترك تعليق