الأربعاء.. أمانة الشرقية تقيم أول ملتقى نسائي لمنسوباتها


    تحكم خط القراءة

    يُقام يوم الأربعاء القادم الموافق ١٠ جمادى الأولى أول ملتقى نسائي لمنسوبات الأمانة ‏برعاية معالي أمين ‎المنطقة الشرقية م. فهد الجبير، على مسرح الأمانة من الساعة ٩ صباحا ويستمر حتى الساعة ١٢ ظهرا. 

    وذكر ‏المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام بأمانة ‎المنطقة الشرقية أ.محمد الصفيان أن الملتقى ينظمه قسم التواصل المجتمعي التابع لإدارة العلاقات العامة والإعلام، ويهدف الملتقى إلى تبادل الخبرات بين جميع منسوبات الأمانة في جميع الإدارات النسائية .

    و‏يستهدف الملتقى إيجاد فرصة مناسبة أمام منسوبات الأمانة للوصول إلى الفهم الشامل لاستراتيجية الأمانة ودور القطاع البلدي فيها وربط أعمال الإدارات بهذه الأهداف.

    ‏وبين أن الملتقى يهدف إلى رفع مستوى التكامل والعمل بروح الفريق، بالإضافة إلى تطوير آليات التواصل بين الإدارات ، وتبادل الأفكار حول فرص التحسين والإبداع، وأيضاً إشراك الجميع بالتخطيط والتطوير مما يؤدي إلى رفع مستوى الإنتاجية والشعور بالمسؤولية.

    وأشار إلى أن ‏الملتقى سيعمل على تبادل التجارب بين منسوبات الأمانة وتبادل الرؤى والأفكار والمقترحات حول سبل تطوير العمل في القطاع البلدي، وبخاصة فيما يتعلق بخدمات رائدات الأعمال والعنصر النسائي في المجتمع

    وأوضح أن ‏توقيت انعقاد الملتقى يأتي في الوقت الذي تدعم فيه أمانة ‎المنطقة الشرقية العنصر النسائي في القطاع البلدي، حيث عززت الأمانة من الحضور النسائي في الأمانة خلال الفترة الماضية ، عبر الدفع بهم لتولي مناصب قيادية في العديد من البلديات والإدارات المختلفة.

    وأضاف أن إشراك مهندسات سعوديات للعمل مع المهندسين في مشاريع الطرق والجسور والأنفاق ، وهي خطوة تأتي تحقيقا لرؤية المملكة ٢٠٣٠ في تعزيز حضور المرأة السعودية في جميع المجالات .

    وأكد أن ‏الملتقى سيسهم في إتاحة المجال والفرصة أمام كافة منسوبات أمانة ‎المنطقة الشرقية في المساهمة بدور حقيقي وفعال في كافة الأنشطة والخدمات التي تقدمها الأمانة، لتكون حاضنة للأفكار النسائية المبدعة والهادفة في القطاع البلدي.



    التعليقات

    اترك تعليق