السيهاتي لأكثر من 100 رياضي: ما يثلج الصدر بأن غالبيتكم شرفتم الوطن في المحافل الخارجية


    تحكم خط القراءة

    منير الخاتم - القطيف

    ينطلق حفل شبكة القطيف الرياضية السابع وذلك تحت رعاية الدكتور عبد الله السيهاتي، يوم الاثنين 4 فبراير 2019 على صالة الأمير فيصل بن فهد للاحتفالات بسيهات.

    وأعرب الدكتور السيهاتي عن فخره و اعتزازه بالإنجازات التي يحققها فرسان القطيف الرياضيين من عام لآخر في ظل الدعم الكبير الذي يتلقاه شباب الوطن الرياضيين من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله. 

    وقال “: لاشك من دواعي الفخر والاعتزاز بما حققه وينجزه أبنائي وأخواني الرياضيين في منطقة القطيف من إنجازات متواصلة في مختلف الألعاب الفردية والجماعية حتى بلغ عدد الرياضيين الذين ستكرمهم شبكة القطيف الرياضية أكثر من 100 رياضي “. وأضاف :” وما يثلج الصدر بأن النسخة السابعة غالبية المنجزين الدوليين هم الذين شرفوا الوطن في المحافل الخارجية ورفعوا راية التوحيد خفاقة بكسر الأرقام الدولية والإنجازات المختلفة “.

    ووجه السيهاتي نصائحه للمنجزين بالانضباط والاهتمام بالتدريبات لمواصلة التألق وتحقيق الإنجازات المشرفة محذراً من آفة الغرور التي وصفها بمقبرة النجوم والتحلي بالتواضع والأخلاق الرياضية التي تساهم في رفع شأن الرياضي.

    فيما بعث الدكتور عبد الله السيهاتي برسالة إلى رجال الأعمال في المنطقة الشرقية والمملكة بصفة عامة لدعم شبكة القطيف التي تواصل أبداعها في تكريم أبنائها السنوي بشكل مستمر حتى تواترت في نسخها السنوية للمرة السابعة الأمر الذي ترك أثره في نفوس أبنائنا الرياضيين. وقال :” الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية حفظه الله يعتبر الداعم الأول لمثل هذه النشاطات الرياضية وبدون شك رعاية وحضور سعادة محافظ القطيف الأستاذ خالد الصفيان المتواصل لدعم فرسان القطيف يؤكد اهتمام القيادة بأبنائها الرياضيين “.


    التعليقات

    اترك تعليق