أمير الشرقية يستقبل إدارة الجمعية الخيرية للطعام ويؤكد أهمية تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين


    تحكم خط القراءة

    استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للطعام عبداللطيف بن عبدالله الراجحي، وأعضاء مجلس الإدارة, بمناسبة صدور قرار معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي بتعيين مجلس مؤقت لإدارة الجمعية وتسيير أعمالها.

    وأشاد سمو أمير المنطقة الشرقية بالجهود التي تبذلها الجمعية في سبيل الحفظ على النعمة، ومحاربة الهدر، ونشر ثقافة حفظ النعمة من خلال تنويع الأساليب المستخدمة في نشر الوعي، مؤكداً سموه أهمية تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، من خلال منهجية عمل متكاملة.

    من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية عبداللطيف الراجحي نيابة عن مجلس إدارة الجمعية, عن جزيل الشكر والامتنان لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه المتواصل لأنشطة وبرامج الجمعية، مشيراً إلى ان إطعام وفي ظل توجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، تعمل على تنفيذ مبادرات جديدة تستهدف القطاع الخاص بالشكل المباشر من خلال بناء تحالفات مستدامة في مجال حفظ النعمة.

    حضر اللقاء, مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل، ورئيس غرفة الشرقية عبدالحكيم العمار، ومدير مركز التنمية الاجتماعية بالدمام نايف بن حميد السفياني.

    التعليقات

    اترك تعليق