83 إعلامي ومثقف من الأحساء يزورون ”وسط العوامية“


    تحكم خط القراءة

    محمد التركي - العوامية

    زار وفد إعلامي من محافظة الأحساء يضم 83 شخصية إعلامية ومثقفة، من أدباء وكتاب وإعلاميين وأساتذة جامعات مشروع وسط العوامية صباح اليوم السبت، بتنظيم من أمانة المنطقة الشرقية.

    وألقى وكيل الأمين المساعد للشؤون البلديات الأستاذ محمد بن عبدالعزيز الصفيان كلمة ترحيبية أمام الوفد الإعلامي وقدم شرحاً موجزاً عن أبرز مكونات المشروع.

    ورافق الوفد في جولة تعريفية وكيل الأمين المساعد لشؤون البلديات ألاستاذ محمد الصفيان ومدير عام الدراسات والتصاميم ومدير عام المشروع المهندس زكي العمران ومدير الصيانة والتشغيل ألاستاذ خالدالنمر.

    وفي دعوة قدمها عادل ذكر الله رئيس هيئة الصحفيين بمحافظة الأحساء لزملائة الإعلاميين وجميع المواطنين، قال فيها: " إنها لخسارة أن لا يزار هذا المشروع، إذ لا يوجد مشروع حضاري في الوطن أجمل من مشروع وسط العوامية، ونحن في سعادة عارمة أن أصبح وسط العوامية الذي كان مصدر قلق إلى مصدر إشعاع ألق للسعوديين".

    وبارك وكيل الأمين المساعد لشرون البلديات الأستاذ محمد الصفيان لأهالي العوامية إنجاز هذا المشروع الذي يعتبر مصدر إشعاع وتحفة معمارية الذي حظي بدعم من لدن القيادة الرشيدة وبمتابعة من سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه.

    وأكد الصفيان أن المشروع سوف يغير الكثير بالفرص الاستثمارية والفرص الوظيفية لشابات وشباب العوامية، وسيصبح نواة اقتصادية لها أهمية كبيرة من ناحية اجتماعية وترفيهية واقتصادية وثقافية.

    التعليقات

    اترك تعليق