المحافظ “الخالدي” يوجّه كلمة إلى أهالي وأعيان ووجهاء ومشايخ القطيف


تحكم خط القراءة

وجّه محافظ القطيف المكلف فلاح بن سلمان الخالدي كلمة بمناسبة إحالته للتقاعد خصّ بها أهالي وأعيان ووجهاء ومشايخ المحافظة.. هذا نصّها:


اخواني واحبابي أهالي واعيان ووجهاء ومشايخ محافظة القطيف الأعزاء وكافة مديري الجهات الحكومية المخلصين .. يقول نبينا محمد صلى الله عليه وسلم { لا يشكر الله من لا يشكر الناس } .

يسرني بمناسبة انتهاء فترة عملي وإحالتي على التقاعد أن أتقدم لكم جميعاً بخالص الشكر والعرفان على تعاونكم معي وزملائي مسئولي ومنسوبي المحافظة في خدمة وطننا الغالي وقيادتنا الرشيدة ومحافظتنا الجميلة ، وما التطور والنقلة النوعية التي حدثت خلال سنوات عملي معكم في المحافظة إلا بتوفيق الله عز وجل ثم نتاج ذلك التعاون المثمر منكم جميعاً فجزاكم الله خير الجزاء وجعل ما قدمتموه من تعاون مخلص ومبادرات متميزة في موازين أعمالكم إنه سميع مجيب ، كما أرجو محافظتكم على هذه المكتسبات ومواصلة التعاون الإيجابي والرقي بمحافظة القطيف حتى تستمر بإذن الله كنموذج يحتذى به .. حفظكم الله جميعاً ، وأدام على مملكتنا الغالية نعمة الأمن والأمان والتطور والازدهار تحت ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله وتوجيهات ‏ومتابعة صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير احمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة حفظهم الله متمنياً للمحافظ المكلف أخي الأستاذ إبراهيم بن محمد آل خريف التوفيق والسداد في مهام عملة ،،،

أخوكم / فلاح بن سلمان الخالدي

محافظ القطيف المكلف


٣٠-١-١٤٤٣هـ